أيمن زيدان شكران مرتجى

بعد غياب.. أيمن زيدان يُحقق أمنية شكران مرتجى: أخيراً تزوجته

وكالات- مصدر الإخبارية

حقق الممثل السوري أيمن زيدان حلمَين للممثلة السورية شكران مرتجى، بعد غياب أكثر من 20 عاماً والتي كانت شاركته سابقاً في مسلسل “جميل وهناء”، وجسدت فيه دور السكرتيرة “أمل” التي تساعد “جميل”، وتتمنى أن يطلّق زوجته “هناء” ويتزوجها.

ويعود ايمن زيدان وشكران مرتجى سوياً هذا العام في مسلسل يحمل عنوان “الفرسان الثلاثة”، حيث يقدمان شخصيتَي “أم عماد” و”أبو عماد”، وهما زوجان تحكمهما علاقة من النكد والخلافات الدائمة.

وعبر الكثير من المشاهدين عن سعادتهم بعودة الثنائي أمل وجميل في مسلسل الفرسان الثلاثة واعتبروه أن ذلك أهم ما يميزه رغم أن عودتهما ستكون في إطار مختلف بمشاركة الفنانة شكران مرتجى في البطولة.

ويعد الإعلان عن عودةأيمن زيدان وشكران مرتجى للعمل معاً، خبراً سعيداً لجيل الثمانينات والتسعينات الذي سيكون متشوقاً لرؤية الثنائي معاً في مسلسل جديد بعد النجاح الذي حققه مسلسل جميل وهناء الذي يحاكي النوستالجيا والزمن الجميل والعصر الذهبي للدراما السورية.

وعبرت الفنانة السورية شكران مرتجى عن سعادتها بالعودة للعمل مع أيمن زيدان مشيرة إلى أنها كانت أمنية لديها منذ نجاح مسلسلهما الأخير معاً.

وقالت شكران مرتجى في تصريحات لبرنامج “ET” بالعربي “وأخيراً تحققت أمنية أمل وتزوّجت من جميل، كان جاي عَ بالي أشتغل عمل كوميدي مع الأستاذ أيمن زيدان وتحقّقت الأمنية”.

بدوره، كشف أيمن زيدان عن بعض تفاصيل المسلسل قائلًا: “النص خاص ولطيف ويلمس الناس”، معبراً عن أمله أن يحب الجمهور الثنائي مع شكران مرتجى قائلا: “أفرح لوجودها، فهي من الطاقات الكوميدية التي يجب ألا تغيب أبداً”.

ومسلسل الفرسان الثلاثة يأتي بعد تصريح أيمن زيدان عن صعوبة العمل في الكوميديا في ظل الظروف المعيشية الآن، مشيراً إلى أنه يشعر بالمسؤولية الذي يشعر به مع فريق العمل لتقديم مسلسلٍ يحترم المشاهد، يأمل بأن يكون مختلفاً.

تصريحات أيمن زيدان جاءت عبر تعليق له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: “أن تنجز عملاً جيداً في ظلّ الظروف المعاشة، يبدو أمراً في غاية التعقيد. فهو يتطلب الكثير من مضاعفة الجهد، وإيجاد الحلول، والتحايل على كل العوائق التي تواجهنا بدون خجل”.

وتابع: “ووسط كلّ التحديات اليومية والمعيشية التي يعاني منها معظمنا، نحاول قدر المستطاع أن نستحضر مزاجنا لنصنع عملاً كوميدياً مهماً ونظيفاً”.

ويعتبر العمل الكوميدي الأول لـ شكران مرتجى بعد فترة من القطيعة التامة عن الأعمال الكوميدية.

ومن جهةٍ أخرى، أيمن في الفترة الأخيرة ينشر الكثير من هذه الرسائل التي تقلق محبيه وهو يقول أنها خواطر لا أكثر لكن وضعه النفسي بالتأكيد ليس جيداً.

إقرأ/ي أيضًا: هل الفنانة شيرين عبد الوهاب حامل؟

Exit mobile version