موعد مباراة الكلاسيكو والقنوات الناقلة للمواجهة

وكالات – مصدر الإخبارية

يترقب ملايين من عشاق الكرة الإسبانية موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2022، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، ضمن جولة الإياب من الليجا، وهنا نذكر القنوات الناقلة للمواجهة.

وتنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل 20 مارس 2022 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس المحتلة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت غرينتش.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 66 نقطة متقدماً على برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة، فيما يحل نادي إشبيلية في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

ومن القنوات الناقلة للكلاسيكو قناة بي ان سبورت 1 وقناتي ريال مدريد وبرشلونة الرسميتين، إضافة لمجموعة من القنوات الأجنبية، ومحلياً تنقل قناة أمواج الرياضية المواجهة الإسبانية.

وتثار الشكوك حول مشاركة كريم بنزيما في هذه المباراة بعد تعرضه لإصابة في مباراة ريال مدريد أمام مايوركا في الليغا، أخرجته من الملعب في الدقائق الأخيرة.

فيما أكدت وسائل إعلام إسبانية أن الإصابة التي تعرض لها بنزيما خفيفة وربما لن تمنعه من المشاركة ضد برشلونة، منوهة بعدم تعرضه لأي تمزق أو كسر.

وتثار الشكوك أيضاً حول مشاركة الفرنسي فيرلان ميندي الذي تعرض لإصابة عضلية في المباراة ذاتها، إضافة إلى إصابة البرازيلي رودريجو.

اقرأ/ي أيضاً: برشلونة في أسوأ انطلاقة له في الدوري الإسباني منذ 18 عاماً