تصاريح العمال - تصريح جديد - التصاريح - العمل بغزة - الشؤون المدنية - الرشاوي التصاريح -تصريح جديد - شكوى رسمية للنائب العام - فحص تصاريح تجار - تصاريح العمال- تصاريح جديدة

تفاصيل دمج سجلات 2019-2021 في كشف تصاريح العمال بغزة

صلاح أبو حنيدق- خاص شبكة مصدر الإخبارية:

كشف مصدر موثوق، اليوم الأربعاء، تفاصيل دمج سجلات أعوام (2019-2021) التجارية في كشف تصاريح العمال بغزة.

500 عامل فقط

وقال المصدر في تصريح خاص لشبكة مصدر الإخبارية، إن الكشف يضم 2000 تصريح، 1500شخصاً من أصحاب سجلات (2019-2021)، و500 من العمال المسجلين على موقع وزارة العمل بغزة.

وأضاف المصدر، أن 500 عامل هم الفئات الأكثر حاجة في قطاع غزة، وتنطبق عليهم المعايير والشروط التي وضعتها الوزارة.

وأشار المصدر إلى أن الهدف من دمج أصحاب السجلات التجارية لأعوام (2019-2021) مع العمال المسجلين على موقع الوزارة، ضمان عدم وقوع ظلم على أحد.

وأكد المصدر، أن ملف التصاريح يشهد تقدماً بطيئاً، لاسيما تطبيق سلطات الاحتلال الإسرائيلي لالتزاماتها للوسطاء لإصدار 30 ألف تصريح لعمال قطاع غزة.

وتسلمت الهيئة العامة للشون المدنية في قطاع غزة، أمس الثلاثاء، 2000 تصريح جديد من سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تشمل موافقات لطلبات تجديد تصاريح منتهية الصلاحية، وأخرى جديدة.

وتبلغ كوتة تصاريح قطاع غزة 12 ألف تصريح، قرابة 1000 منها لكبار رجال الأعمال والتجار (bmc)، وفق ما أعلنته الشؤون المدنية مؤخراً.

وأعلنت وزارة العمل في قطاع غزة، عن انتهاء العمل وتجهيز الدفعة الأولى من تصاريح العمال في الداخل المحتل من خلال الجهة المختصة لمتابعة ملف التصاريح.

وأشارت إلى أن الترشيح جاء بناءً على المعايير التي اعتمدتها الوزارة سابقاً، وحسب التعداد السكاني للمحافظات.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم تسليم التصاريح بمجرد وصولها للوزارة من خلال مديريات العمل في المحافظات الخمسة، حيث سيتم إرسال رسالة SMS لأصحاب التصاريح.

Exit mobile version