تعرف على موعد سحب القُرعة النهائية لبطولة كأس العالم 2022

تعرف على موعد سحب القُرعة النهائية لبطولة كأس العالم 2022

الدوحة – مصدر الاخبارية

يستعد عشاق الساحرة المستديرة، للحدث التشويقي الأضخم خلال الأيام القادمة، حيث ستشهد العاصمة الدوحة خلال الأول من شهر أبريل/ نيسان المقبل، سحب القرعة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، والمُقامة منافساتها على الملاعب القطرية نهاية العام الحالي.

ومن المقرر استضافة مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، مراسم إجراء القرعة بحضور ما يزيد عن ألفي مهتم، لمعرفة المنتخبات المشاركة في البطولة للمجموعات المنافسة فيها، وشَق طريق كل فريق نحو النهائي المرتقب في 18 ديسمبر/كانون الأول القادم على ملعب لوسيل، البالغة سعته 80 ألف متفرج.

بدورها أشارت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم مونديال قطر 2022 خلال بيان صحفي لها تناقلته وسائل الاعلام، إلى أن جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم يستعد للسفر باتجاه العاصمة القطرية الدوحة، التي ستشهد النسخة الأكثر تقاربًا بالمسافات في التاريخ الحديث لكأس العالم.

فيما تقع الملاعب الثمانية  المستضيفة مباريات البطولة وسط العاصمة الدوحة، ولا تتجاوز المسافة بين كل واحد والأخر الساعة الواحدة فقط، ما يضمن بقاء المشجعين واللاعبين والمسؤولين الرياضيين في قلب الحدث المرتقب على مدار 28 يوما، ابتداءً من انطلاق مباراة الافتتاح في ملعب البيت يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني.

جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، شهدت إقبالاً لافتًا، حيث استهلك مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم أكثر من 17 مليون تذكرة لحضور المنافسات المرتقبة، في الوقت الذي امتدت فيه الفترة المحددة لدفع قيمة التذاكر، المقرر انتهاؤها عند الواحدة من ظهر الاثنين الموافق 21 مارس/آذار الجاري، بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة.

Exit mobile version