الجبهة الشعبية تُدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة للجيش السوري

وكالات-مصدر الإخبارية

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة عسكرية للجيش السوري في بادية تدمر، وأدى لاستشهاد 13 عسكريًا.

وتقدّمت الجبهة بخالص تعازيها إلى أسر الضحايا، متمنيةً الشفاء العاجل للجرحى، فيما أعربت عن تضامنها ووقوفها الكامل إلى جانب الشعب العربي السوري وقيادته وجيشه في الجهود المستمرة لتطهير سوريا من بقايا الإرهاب واستمرار الدفاع عن سيادة سوريا ووحدة أراضيها.

وأكدت على أنّ “الإرهاب” بدأ في استعادة قوته في ظل تشجيع وغطاء من القوى الإمبرياليّة العالميّة وتغذيتها له في أكثر من مكانٍ حول العالم، وما يجري الآن من عمليات تحشيد لتصدير الإرهابيين إلى أوكرانيا خير مثال على ذلك.

وأفادت وكالة “سانا” الرسمية السورية، مساء الأحد، باستشهاد 13 عسكرياً، بينهم ضباط، وإصابة 18 آخرين، في هجوم إرهابي استهدف حافلة عسكرية في بادية تدمر، وسط سوريا.

وقال مصدر عسكري إنه بعد ظهر اليوم، تعرضت حافلة مبيت عسكرية في بادية تدمر شرق المحطة الثالثة لهجوم إرهابي بمختلف أنواع الأسلحة، ما أدّى إلى استشهاد 13 عسكرياً، بينهم عدد من الضباط، وجرح 18 آخرين.

وأعلنت وزارة الدفاع السورية مقتل 13 عنصراً من قواتها، من جرّاء الهجوم على حافلة مبيت عسكرية على أيدي إرهابيين في بادية تدمر.

ومطلع شهر آذار/ مارس الحالي، أفاد مصدر عسكري سوري بأنّ دورية للاحتلال الأميركي ترافقها مجموعة من عناصر ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” حاولت الدخول بين نقاط الجيش السوري في قرية غوزلية بريف تل تمر في محافظة الحسكة.

وأشار المصدر العسكري إلى أنّ عناصر “قسد” قاموا بالهجوم على الموقع المذكور بنيران الرشاشات وقذائف الهاون، ما أدى إلى استشهاد عسكريين اثنين، أحدهما ضابط، وتمّ الرد على مصادر النيران وإصابة عدد من عناصر “قسد”.