الكرمل يُحقق فوزًا غاليًا على مركز جنين والسوارحة يتفوق على شباب العبيدية

رياضة – مصدر الاخبارية

حقق فريق “الكرمل” فوزًا غاليًا على جاره “مركز جنين” بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على استاد الجامعة العربية الأمريكية في مدينة جنين بالضفة الغربية، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

حيث افتتح هشام قطنة التسجيل لصالح مركز جنين في الدقيقة 44، قبل تدارك “الكرمل” نفسه وتعديل النتيجة من خلال لاعبه محمد طميزي في الدقيقة 79.

فيما استغل “الكرمل” النقص العددي لمركز جنين بعد طرد لاعبه هشام قطنة في الدقيقة 80، ليتمكن من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق لاعبه إسماعيل الجبور.

وبحسب هذه النتيجة، يرفع “الكرمل” رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع، في المقابل تجمد رصيد “مركز جنين” عند 6 نقاط في ذيل الترتيب.

أقرأ أيضًا: سني سكاكيني يُتوج كأفضل لاعب أجنبي في الدوري التايواني

وعلى الملعب ذاته، أحرز، حقق مركز عسكر فوزًا ثمينًا على مركز رقم واحد، بهدفين نظيفين سجلهما لاعبه المتألق قسام مرشود في الدقيقتين (44) و(75)، ليرفع “عسكر” رصيده إلى النقطة 28 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد “مركز رقم واحد” عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر، وأصبح يُطارده شبح الهبوط إلى جانب مركز جنين.

في السِياق ذاته، قَلَبَ “السواحرة” النتيجة على “شباب العبيدية” وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل.

وافتتح لاعب “العبيدية” محمد العصا التسجيل في الدقيقة 14، قبل تدارك “السواحرة” الأمر وتعديل النتيجة في الدقيقة 19 عن طريق زهير شعبان، وفي الدقيقة (69) نجح شعبان في تسجيل الهدف الثاني له، ليحصد فريقه نقاط المباراة كاملة دون انتقاص.

وبحسب النتيجة، فقد رفع “السواحرة” رصيده إلى 31 نقطة متقدمًا بثقة صوب المركز الثالث بفارق الأهداف عن “أهلي قلقيلية”، في حين تجمد رصيد “شباب العبيدية” عند النقطة 24 في المركز الثامن.

ومن المقرر اختتام مباريات الأسبوع التاسع عشر، اليوم السبت، بلقاءٍ يجمع “أهلي الخليل” مع “القوات الفلسطينية” على استاد هواري بومدين في دورا.

يُذكر أن “أهلي الخليل” ضَمِنَ التأهل والعودة إلى دوري المحترفين، برفقة المتصدر الحالي “ترجي واد النيص”، قبل ثلاث جولات على نهاية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.