هاني شاكر

اختراق حسابات الفنان هاني شاكر على فيس بوك وإنستجرام

وكالات-مصدر الإخبارية

أعلن الفنان المصري الكبير هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن تعرض حساباته على فيس بوك وإنستجرام للاختراق، محذرا جميع متابعيه اللذين يتابعونه على حساباته.

وكتب شاكر، عبر حسابه على تويتر، قائلا:” للأسف الشديد قد تم اختراق حسابي على الفيس بوك و وإنستجرام وتم وضع بوستات مغرضة مقصودة لتشويه صورتي امام الرأي العام والحمدلله تم تدارك الموقف واستعادة الحسابات مرة أخري وسيتم محاسبة من تجرأ وقام بهذا الفعل”.

وكان أمير الغناء العربي هاني شاكر قد شارك في حفل توزيع  حفل جوائز ‏JOY AWARDS، حيث قدم أغنية “علي الضحكاية” والتي تألق في تقديمها، وذلك بعدما قدم كاظم الساهر أغنية “أحبيني“.

وأحيا النجم هاني شاكر حفلاً غنائيًا ضمن حفلات موسم الرياض، وشارك في الحفل المطرب محمد محسن والمطربة مي فاروق، والفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار أمير عبد المجيد، وقدم هاني شاكر باقة من أجمل أغانيه.

وفي السابق، أصدر نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر قراراً وجهه إلى كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

وكان شاكر أصدر بيانا جاء فيه – كما نقلت صحيفة “اليوم السابع”- :”إنه في إطار الجدل المجتمعي الحاصل على الساحة المصرية ووجود شبه اتفاق بين كل طوائف المجتمع على الحالة السيئة التي باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمى بأغاني المهرجانات، والتي هي نوع من أنواع موسيقى وإيقاعات الزار وكلمات موحية ترسخ لعادات وإيحاءات غير أخلاقية فى كثيرٍ منها، وقد أفرزت هذه المهرجانات ما يسمى بمستمعي الغريزة”، وأصبح مؤدي المهرجان هو الأب الشرعي لهذا الانحدار الفني والأخلاقي، وقد أغرت حالة التردي هذه بعض نجوم السينما في المساهمة الفعالة والقوية فى هذا الإسفاف”.

وأوضح نقيب المهن الموسيقية المصرية، أن شروط عضوية أو تصاريح النقابة بالغناء ليست قوامها صلاحية الصوت فقط، ولكن أيضًا هناك شروط عامة يتوجب أن تتوافر في طالب العضوية أو التصريح، وهي الالتزام بالقيم العليا للمجتمع والعرف الأخلاقي واختيار الكلمات التي لا تحض على رذيلة أو عادات سيئة، وأن لجنة اختبار الأصوات مجرد مرحلة أولى، ثم ينعقد المجلس للنظر في باقى الشروط.

Exit mobile version