نجلاء بدر

نجلاء بدر: تعرضت للضرب والخيانة في علاقاتي الغرامية

وكالات – مصدر الإخبارية

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر، إن كل من ارتبطت بهم عاطفيًا هم من تركوها ولا تعرف السبب ولكنها أشارت لفشلها الدائم في وضع كلمة النهاية، كاشفًة عن تعرضها للضرب والخيانة في بعض علاقاتها العاطفية أثناء حديث مطول مع النجمة يسرا ببرنامج كلام في الحب.

وأضافت نجلاء بدر: “كل علاقاتي أنا اللي بتساب فيها، مش بعرف آخد قرار، وكنت دايمًا أقول لنفسي اللي أعرفه أحسن من اللي ما عرفوش”.

وأردفت: “زمان كنت بستحمل الأذية، وفي مرة اتضربت من شخص كنت مرتبطة به، وكملت معاه وفي مرة تاني اتخانت وكملت معاه، فجالي انهيار عصبي وأصيبت باكتئاب حتى نصحني والدي بالذهاب لطبيب نفسي”.

وأكدت أن: “كليتي تعبتني والمرض النفسي أثر على كليتي، لأن المرض النفسي بيأثر على الصحة وكل الهرمونات بتبوظ وكل الأمراض بتخترق الجسم”.

وتابعت: “دلوقتي مفيش عندي حاجة تستاهل، الحاجة الوحيدة اللي أزعل فيها الموت، لو سبتي واحد هتشوفيه بعد يومين مع واحدة تانية اتطعمنا ضد الحاجات دي خلاص”.

ووصفت نجلاء بدر زوجها بالشخص المختلف قائلًة: “محمد دا حاجة تانية”، ولما سألتها يسرا عن السبب، أجابت أنه جمع ما بين القلب والعقل، وملأ كل حياتي، فشعرت أن مفهوم الحب معه مختلف عن كل الذين سبقوه.

ولفتت نجلاء بدر، إلى أنها تفضل في العلاقات الحب الأخير عن الحب الأول.

من هي نجلاء بدر؟

إعلامية وممثلة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية وشاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة.

وبدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه إنطلقت لآفاق أخرى، شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور.

كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.

إقرأ/ي أيضًا: حفل غنائي جديد لشيرين عبد الوهاب في الكويت بهذا الموعد

Exit mobile version