الصحة: استشهاد عبدالله الحصري عقب اشتباك مسلح في جنين

بالفيديو: استشهاد عبدالله الحصري عقب اشتباك مسلح في جنين

جنين – مصدر الاخبارية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر الثلاثاء، عن استشـهاد الشاب عبدالله الحصري، عقب إطلاق الاحتلال النار عليه في مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة خلال بيان صحفي مقتضب لها وصل مصدر الاخبارية نسخة عنه، بأن جنود الاحتلال أطلقوا النار وأصابوا اثنين أحدهما “الحصري” حيث نُقل إلى المستشفى في حالة حرجة واُعلن عن استشهاده لاحقًا، إلى جانب مواطن آخر اُصيب بجروح حرجة بالرصاص الحي في البطن، وتم إدخاله لغرفة العمليات في مستشفى جنين الحكومي”.

https://twitter.com/waleed_Emad92/status/1498444772452843521

وكانت قوات خاصة اسرائيلية، اقتحمت مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم الثلاثاء.

ووفقًا لشهود عيان، فقد اقتحمت قوات خاصة اسرائيلية، مخيم جنين، وسط استنفار أمني كبير.

أقرأ أيضًا: قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واقتحامات في مدن الضفة المحتلة

وأشار شهود العيان، إلى أن اقتحام القوات الخاصة الاسرائيلية، تزامن مع دخول قوات الاحتلال لبلدة فقوعة شرقي جنين بالضفة المحتلة.

وبحسب مصادر محلية، أطلق مقاومون منهم “الخضري” النار تجاه قوات الاحتلال الاسرائيلي، عقب اقتحامها لمخيم جنين برفقة قوات خاصة، فيما سُمعت أصوات اطلاق نار في عِدد من شوارع المخيم.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يُظهر لحظة اطلاق مقاومون النار تجاه قوات الاحتلال الاسرائيلي.

https://twitter.com/Palestine_Gaz/status/1498442988330131463

فيما اعتقلت القوات الخاصة الاسرائيلية المقتحمة لمخيم جنين،  المواطن عماد أبو الهيجا، واقتادته إلى جهة مجهولة.

وضمن متابعة مصدر الاخبارية، وردنا الآن أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مخيم جنين بعد اقتحامه من قوات خاصة اسرائيلية واعتقال المواطن ابو الهيجا.

جدير بالذكر أن سرايا القدس – كتيبة جنين، نعت نبأ استشهاد أحد كوادرها الميامين الذين أذاقوا العدو ووحداته الويلات وأصناف العذاب، الشهيد المجاهد عبدالله الحصري. وفق البيان.

وأضافت سرايا القدس: “الشهيد عبدالله الحصري ارتقى على درب الاشتباك والشهداء مقبلاً غير مدبر على الله بعدما أمضى حياته مطارداً مشتبكاً مع العدو الصهيوني”.

ونعت “السرايا”، شهيدها البطل “الحصري” بكل فخر واعتزاز ويقين بنهج المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي، وكل الشهداء الأبرار.

ووجهت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس رسالةً ساخنةً للاحتلال جاء فيها: ” على العدو الصهيوني العلم بأن نيران مجاهدينا ستطال كل قواته وكل أماكن تواجده”.

Exit mobile version