الشيخ: انعقاد المجلس المركزي قيّم العلاقة مع الاحتلال

الشيخ: انعقاد المجلس المركزي قيّم العلاقة مع الاحتلال

رام الله – مصدر الاخبارية

قال القيادي في حركة فتح حسين الشيخ: إن ” انعقاد المجلس المركزي قيّم العلاقة مع الاحتلال وفق قواعد وقوانين وإجراءات وخطوات محسوبة تخدم مصالح شعبنا العليا وتقصر عُمر الاحتلال لأرضنا، وجاء ليؤكد على أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير “الشيخ”، خلال الندوة السياسية التي نظمتها حركة “فتح” إقليم أريحا والأغوار، أمس الأحد، تحت عنوان “منظمة التحرير رغم المخاطر والتهديدات ثبات وانتصارات”، أن المجلس المركزي كلّف اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بوضع الآليات المناسبة لتطبيق قرارات المجلس المركزي، عبر جملةٍ من الإجراءات تُراعي مصالح شعبنا.

وأشار القيادي “الشيخ”، إلى أن الثورة الفلسطينية جاءت لتُعطي نور الشمس للشعب الفلسطيني وهي التي صنعت الهوية الوطنية، ومنذ انطلاق الثورة والمؤامرة مستمرة لضرب وحدانية التمثيل للشعب الفلسطيني من أجل ضرب شرعية النضال الفلسطيني.

وأكد الشيخ، أن القيادة الفلسطينية وبالرغم من كل الضغوط متمسكة بالثوابت الوطنية، وقبلتها السياسية هي فلسطين، وثباتنا وصمودنا هو سلاحنا في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

أقرأ أيضًا: صحيفة عبرية: حسين الشيخ لن يكون خليفة عباس لهذا السبب

وشدد على أن شعبنا الفلسطيني صنع تاريخًا مشرقًا ومشرفًا، ونضال شعبنا مستمر منذ الانطلاق وحتى اليوم من أجل إنهاء الاحتلال، وصراع الشعب الفلسطيني الأساسي ومعركته مع الاحتلال، ولن نسمح لأيٍ كان باختطاف قرارنا الوطني المستقل الذي قدمنا في سبيل الحفاظ عليه آلاف الشهداء والجرحى.

من جانبه، قال محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل: إن “شعبنا بكل مكوناته يقف خلف القيادة في معركتنا المستمرة لإحقاق الحقوق الوطنية المتمثلة في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، على حدود الرابع من حزيران عام 1967”.

أما أمين سر حركة “فتح” في المحافظة نائل أبو العسل، أكد على أن الحركة ستبقى رائدة النضال الفلسطيني وحامية المشروع الوطني، برغم المؤامرات والمحاولات الرامية لضرب المشروع الوطني، وحركة “فتح” ستبقى رأس الحربة في مواجهة الاحتلال.

فيما تناولت الندوة السياسية عددًا من المحاور، وأطلع “الشيخ” المشاركين على آخر المستجدات والتطورات على الساحة السياسية.

تجدر الاشارة إلى أن الندوة حضرها كلٌ من مدير عام الإدارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا، وعدد من أعضاء المجلس الثوري لحركة “فتح”، وقادة الأجهزة الأمنية، وممثلو الفعاليات الرسمية والشعبية وكوادر حركة “فتح” بالمحافظة.

Exit mobile version