الكشف عن صور مسربة لهاتف سامسونج Galaxy A11

تكنولوجيامصدر الإخبارية

رصدت صور مسربة ثلاثية الأبعاد لهاتف سامسونج المتوسط Galaxy A11 الذي يظهر بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية، وهو تصميم يتوافق مع تسريبات سابقة تم تسريبها عبر FCC.

يعد هاتف Galaxy A11 أحد إصدارات سامسونج التي تنطلق قريباً بتصميم Infinity-O في الشاشة، حيث يأتي ثقب الكاميرة في الجانب الأيسر من الشاشة، أي على عكس موقع الكاميرة في هاتفي Galaxy A51، وGalaxy A71 التي تتوسط الشاشة.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy A11 سيضم شاشة TFT بحجم 6.2 إنش، أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف مدخل 3.5مم للسماعات في الجزء العلوي من الهاتف.

كما تكشف التسريبات المصورة عن إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية مع فلاش LED، كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية من الهاتف، أيضاً يضم الإطار الأيمن للهاتف زر التشغيل مع زر التحكم في الصوتيات، ومن المتوقع أن يتميز الهاتف بتصميم من البلاستيك.

Galaxy A11

يذكر أن التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن هاتف Galaxy A11 هو أحد الإصدارات المرتقبة بنظام تشغيل Android 10، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار وموعد الإعلان الرسمي لاحقاً.

وبعد النجاح الباهر الذي حققته شركة سامسونج في سنة 2019 بفضل سلسلتيها Galaxy M و Galaxy A ، يبدو أن العملاقة الكورية الجنوبية تخطط لإتباع نفس الإستراتيجية هذا العام مركزة جهودها على إنتاج مزيد هواتف من الفئة المتوسطة.

ووفقا لموقع WiFi Alliance ، فإن العلامة التجارية سامسونج تستعد لإطلاق كل من هاتفها Galaxy M11 و Galaxy M31 و Galaxy A11 الحاملين لأرقام الموديل SM-M115F/DS و SM-M315F/DS و SM-A115F/DS على التوالي والتي ستعمل جميعا بنظام التشغيل Android 10.

كما أشار موقع الهيئة إلى أن هاتفي سامسونج Galaxy M11 و Galaxy A11 سيدعمان ميزة WiFi ذات النطاق الفردي و معدل التردد 2.4Ghz وفي حين أن هاتف سامسونج Galaxy M31 سيدعم ميزة WiFi ذات النطاق المزدوج.