الفنانة ياسمين رئيس تعلن انفصالها عبر تويتر

وكالات-مصدر الإخبارية

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، أمس الثلاثاء، انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، واصفة الفترة التي قضتها معه بالـ “عشرة الطويلة التي لم تدم”.

جاء خبر اعلان الفنانة رئيس بعد تصريحات زوجها المثيرة للجدل حول عدم ممانعته في أدائها “المشاهد الساخنة”.

وغردت الممثلة الشابة على حسابها في تويتر قائلة ” ﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.طلاق ياسمين رئيس

 

ياسمين في الحرم

وقبل أيام، شاركت الفنانة ياسمين جمهورها بصورة لها من الحرم المكي؛ أثناء تأديتها العمرة؛ لكن لم يظهر زوجها معها ، ما رسم شكوكا حول وجود خلافات بينهما.

مشاهد القبلات

وكان الباجوري أطلق قبل فترة تصريحات مثيرة للجدل، أكد فيها أنه “لا يمانع أن تقدم زوجته أي مشاهد رومانسية أومشاهد فيها قبلات”.

فيما تصدر اسم ياسمين رئيس التريند على مواقع التواصل في مصر ، بعد تلك التصريحات، والتي ردت عليها برسالة غامضة، ناشرة مقطع فيديو من أحد أفلامها، ومعلقة “بلاش تبوسني”.

وبعد أزمة تصريحات المخرج نشرت الفنانة ياسمين رئيس، تغريدة غامضة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر في أول تعليق لها بعد أزمة تصريحات زوجها هادي الباجوري.

وكتبت ياسمين رئيس قائلة: “تتغير المرأة كثيرا حين يظلمها أحد، أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمدا، ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص ستختصر حديثها وعلاقتها معه”.

يذكر أن الفنانة الشابة كانت تواجدت خلال الأيام الماضية في السعودية بعد نجاح مسرحيتها “أحفاد ريّا وسكينة” التي شاركت فيها ضمن فعاليات موسم الرياض.