مغني أمريكي يستثمر أمواله بسوق المخدرات في أوروبا

15 مليون دولار

وكالت-مصدر الإخبارية

صرح المغني الأمريكي سنوب دوغ عن استعداده لاستثمار 15 مليون دولار في سوق الحشيش في أوروبا والذي يشهد في الفترة الأخيرة رواجا سريعاً وفق القوانين التي تشرعه.

واعلن صندوق استثماري مخصص للقنب يحمل اسم “كاسا فيردي” ويمتلكه المغني الشهير بضخ 15 مليون دولار في شركة ألمانية عاملة في سوق الحشيش.

وجاء قرار  مغني الهيب هوب الأمريكي”سنوب دوغ” بدخول السوق بعد أن أعلنت الحكومة الألمانية عن نيتها تقنين الحشيش في غضون أربع سنوات، وقرى الاستثمار الجديد في منصة لتوزيع الحشيش الطبي مقرها فرانكفورت للصيدليات. وتعتزم المنصة توسيع نشاطهم ليشمل الاستهلاك الترفيهي للقنب بمجرد تقنينه.

ويبدو أن نشأة سنوب دوغ لها تأثير في اتخاذه هذا القرار، فقد قضى معظم أوقات طفولته و مراهقته في الشارع، ودخل في عدد من العصابات التي تروّج للجريمة والمخدرات.

كما تمّ إلقاء القبض عليه أكثر من مرة إحداها عندما كان يبلغ الـ12 من عمره وذلك بتهمة بيع المخدرات، فضلا عن سجنه 3 سنين بتهمة تدخين حشيشة الماريغوانا في مكان عام.

الاسم الحقيقي للمغني بسنوب دوغ هو كالفن برودوس، وهو مغني الراب ذو الأصول الأفريقية الأمريكية، تم اكتشاف موهبته وتطويرها على يد مغني الراب والمنتج المشهور “د. دري”، إضافة لكونه أحد أساطير الهيب-هوب Mc،

وهو ممثل موهوب، كوميدي بالفطرة، منتج ورائد أعمال ناجح، ظهر إلى جانب العديد من المشاهير في الكثير من الأعمال الفنية، يمتاز بشخصية فكاهية محبوبة، ترافقه دومًا لفافة الماريغوانا. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن سنوب دوغ.

ولد كالفن كوردوزار برودوس جونيور في 20 أكتوبر عام 1971، في لونغ بيتش، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، اهتم منذ الصغر بالغناء والعزف على البيانو، تخرج عام 1989 من مدرسة لونغ بيتش للفنون التطبيقية.

تورط بعدها في عالم الجريمة لمدة ثلاث سنوات، حيث دخل السجن وخرجه خلالها عدة مرات بتهمة حيازة المخدرات، حياة الجريمة والعصابات دفعته إلى تسجيل عدة أسطوانات بعنوان “213”، أدت في النهاية إلى اكتشاف موهبته من قبل المنتج المعروف “د. دري” الذي دعاه ليقدم تجربة أداء وتبنى موهبته