الفنان المغربي محمد ريفي

شكوك حول فقدان الفنان محمد ريفي عقله بعد صراخه بالشارع

وكالات-مصدر الإخبارية

انتشر مقطع فيديو لنجم البرنامج الغنائي العربي The X Factor، محمد ريفي، يصرخ بأعلى صوت “أمي، أمي” وهو في حالة من التعب والإرهاق، حيث أشار البعض أنه ربما فقد عقله حين رفضت والدته رؤيته مؤخرًا بسبب الخلافات التي وقعت بينهما وتبرئها منه وعدم رضاها عنه.

وتناقلت وسائل الإعلام الاجتماعية مقطع الفيديو المؤثر للفنان ريفي وهو يصرخ بطريقة هستيرية في ساحة الأمم وسط مدينة الدار البيضاء طالبًا العفو من والدته.

وكان ريفي استعطف والدته عبر شريط فيديو نشره الجمعة، على حسابه الرسمي بموقع انستغرام.
وقد تفاعل عدد كبير من متابعي حساب ريفي مع ندائه الذي وجهه لوالدته، مطالبين الأم بالصفح عن ولدها.

ويشار أن المشكل العائلي للفنان محمد ريفي، قد خرج للعلن عقب اتهام شقيقه التوأم لزوجته بالتسبب في تدهور حالته الصحية وبتشتت الأسرة، لتتوالى عقبها الاتهامات بين ريفي وعائلته، إذ سبق أن اتهم أشقائه بمنعه من رؤية والدته، لتخرج الأخيرة عبر تصريح إعلامي وتكذب قوله وتعرب عن عدم صفحها عنه.

ويأتي هذا الفيديو بعد تصريحات لمحمد الريفي كشف فيها عن أن أخوته لا يسمحون له برؤية والدته، إلا أن والدته أكدت أن أشقاءه لم يمنعوه من رؤيتها، بل هي غير راضية عنه. واعتبرت أن زوجته هي السبب وتحدثت عن زوجة ابنها وكيفية ارتباطه بها. وأكدت بأنها لن ترضى عنه أبداً وقالت في لقاء صحفي “بغيتني نرضى عليك، إلى كان على الرضا والله ما عمرني نرضى عليك، حيث تسمع المعيور والهضرة الخائبة على أمك وتسكت”.

وبحسب ما ذكرت العديد من المصادر اتهم أحمد الريفي شقيق محمد، زوجة أخيه بأنها السبب في تدهور حالة محمد الصحية الذي كان في المستشفى في بداية الشهر الجاري، مشيراً إلى أنها أيضاً السبب في الخلافات بين محمد وعائلته.

 

Exit mobile version