كريستيانو رونالدو مانشستر - هاتريك رونالدو ونورويتش

هل يرحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم؟

وكالات – مصدر الإخبارية

أكدت تقارير صحفية بريطانية، يوم الأحد، احتمالية رحيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو عن فريق مانشستر يونايتد، بنهاية الموسم الحالي “إذا طلب اللاعب البرتغالي ذلك”

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن إدارة النادي لن تمانع رحيل اللاعب المخضرم الذي انضم إلى الفريق مطلع الموسم الحالي.

ووفقاً لـ”ميرور” فإن رونالدو سيتقدم بطلب للرحيل إذا عجز الفريق عن التواجد في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. ويحتل يونايتد حالياً المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

ومنحت عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر بعد غياب 12 عاماً، لعب خلالها مع ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، دفعة قوية لأنصار الفريق على أمل العودة لمنصات التتويج مجدداً.

وبعد بداية قوية للبرتغالي المخضرم تراجع مستواه مؤخراً، وسجل رونالدو هدفاً واحداً في آخر 7 مباريات خاضها مع “الشياطين الحمر” بالدوري. وبدا رونالدو محبطاً من تراجع نتائج الفريق مؤخراً، وتردد أنه طلب الحصول على شارة قيادة الفريق من هاري ماجواير.

وأكد التقرير نفسه أن إدارة النادي أدركت مؤخراً أن قرار التعاقد مع رونالدو لم يكن القرار المثالي، وأنها تسرعت بضم صاحب الـ37 عاماً خوفاً من انتقاله إلى مانشستر سيتي.

إقرأ/ي أيضاً  رونالدو غير سعيد في مانشستر يونايتد 

يأتي ذلك بعدما حقق مانشستر يونايتد انتصارا كبيرا على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر يونايتد بذلك انتصاره رقم 700 في البريميرليج أكثر من أي فريق آخر.

Exit mobile version