تعرف على أسرار بقاء العطر طويلاً

غزة – مصدر الاخبارية

يُولي كثيرٌ من الناس، اقتناء أفضل العطور والروائح اهتمامًا بالغًا، كون ذلك ينعكس بشكل ايجابي على مظهرهم وصورتهم أمام العامة، سواءً خلال العمل أو الخروج في نزهة، أو خلال الجلوس في المنزل برفقة الزوجة والأطفال.

لهذا يحرص كلٌ من الرجال والنساء، على اقتناء أجمل الروائح، التي تُعطي الانطباع الأمثل للزوجة، أو الصديقة، أو الزملاء في العمل، وكثيرون من الرجال يُعرف موعد قدموهم إلى الأماكن عندما تفوح رائحتهم في المكان.

أما النساء، فيبذلن جهدًا كبيرًا خلال التسوق، لشراء أزكى الروائح، التي تجذب الرجال، ويكون له تأثيرًا قويًا على الرجل، فتمنح المنزل شعورًا بالسعادة الغامرة بين الزوج وأطفاله وزوجته.

وفي سياق التقرير، ينشر لكم مصدر عشرة أسرار لبقاء أريجكم الخاص لفترات طويلة وهي الآتي:

1. احرص على تفحص مستوى التركيز بشكل دائم، حيث توجد أنواع مختلفة من العطور، والفهم العام لمستوى التركيز والنقاء سيمنحك فكرة عن مدة بقاء هذه الروائح على ملابسك وجسمك.

2. احرص على وضع العطر بعد الاستحمام مباشرة، حيث يبدو وضعه قبل الخروج من الباب مباشرة أمرًا منطقيًا لكن في الواقع، الأفضل هو وضع العطر بعد الاستحمام مباشرة لما له من أهمية في بقائه لفترات أطول.

3. احرص على ترطيب بشرتك لتحتفظ بالرائحة، من خلال وضع مرطب أو كريم على البشرة لكن تذكر ألا تفوق رائحة المرطب رائحة العطر فتغلب الأولى الثانية.

4. احرص على وضع الرائحة الخاصة بك في مناطق النبض الدافئة من الجسم، وهي منبت الرقبة من الصدر، والفك السفلي، والمعصم، والجزء الداخلي من الكوع، وخلف الركبتين.

5. تجنب فرك بشرتك بعد رش العطور بشكل مباشر واترك العطر بعض الوقت في مكانه، لاعطائه البشرة فرصة امتصامه لبقائه مدةً أطول.

6. في حال شعرت بزوال رائحته الفواحة، قم بالرش مرة أخرى، مثلًا خلال فترة المساء، أو عند اجتماعك بشكلٍ عزيز عليك، ولكن بحذر حفاظًا على بقائه وعدم زواله.

7. احرص على تبطين أدراج الملابس بالعطر، لبقائها في الملابس لفترات طويلة.

8. احرص على تخزين الروائح العطرة بطريقة صحيحة للتأكد من الاحتفاظ برائحته وجودته لأطول فترة ممكنة.

9. احرص على الاحتفاظ بعطرك في زجاجتها الأصلية لتتأكد من أن العطر يمتد لوقت أطول.