مباراة أرثوكسي رام الله ومركز شباب قلنديا

أرثوذكسي رام الله يُواصل سلسلة انتصاراته بعد فوزه على مركز شباب قلنديا

رام الله – مصدر الاخبارية

واصل أرثوذكسي رام الله، مساء الجمعة، سلسلة انتصاراته ضمن دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة، عقب فوزه على “مركز شباب قلنديا” بنتيجة 98 مقابل 54، خلال لقاء جمعهما على أرض صالة “ماجد أسعد” بمدينة البيرة الفلسطينية، ضمن افتتاح لقاءات الجولة السادسة.

ويأتي هذا الانتصار الجديد للأرثوذكسي، عقب خسارته في الجولة الأولى أمام “إبداع الدهيشة”، لينجح بعدها بتحقيق أربعة انتصارات متتالية.

وبالنتيجة الجديدة يعتلي “أرثوذكسي” صدارة سلم الترتيب بـ 9 نقاط، في حين رفع “مركز شباب قلنديا” رصيده إلى سبع نقاط، من فوزين وثلاثة خسائر في المركز الرابع بشكل مؤفت.

وخلال لقاء أخر، جرى على صالة “العمل” في بيت لحم بالضفة الغربية، تمكن “أرثوذكسي بيت جالا” من التفوق على “العمل الكاثوليكي” بنتيجة 85 مقابل 72.

وبالنتيجة الجديدة، يرفع “أرثوذكسي بيت جالا” رصيده إلى سبعة نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة ليتصدر المركز الثالث، فيما رفع “العمل الكاثوليكي” رصيده إلى سبع نقاط من فوز غالٍ وخمس خسائر ليحتل المركز الـ6 مؤقتًا.

تجدر الاشارة إلى أن لقاءات الجولة تُستكمل اليوم السبت، حيث من المقرر التقاء “سرية رام الله” مع “أرثوذكسي بيت ساحور” على أرض صالة “السرية” في رام الله، ويُواجه “تراسنطا بيت حنينا” “أرثوذكسي بيت لحم” على صالة “العمل”.

ويعد دوري الدرجة الممتازة، واحدًا من الدوريات الهامة لمحترفي كرة القدم، الذين يحرصون خلالها على اظهار قدراتهم ومهاراتهم العالية أمام المعنيين باستقطاب لاعبين جُدد لتمثيل فلسطين محليًا وعربيًا.

Exit mobile version