اقتحام الخليفي لغرفة الحكام.. ماذا حدث بعد انتهاء مباراة سان جيرمان مع ريال مدريد؟

في دوري أبطال إفريقيا

باريس – مصدر الإخبارية

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي والمدير الرياضي للفريق الباريسي، ليوناردو، اقتحما غرفة ملابس طاقم التحكيم بين شوطي مباراة ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، للحديث مع الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو.

وفاز سان جرمان من المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي، بهدف دون رد حمل توقيع المهاجم كيليان مبابي، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن تصرف الخليفي بين شوطي اللقاء أثار جدلا واسعا، كما شهد اللقاء احتساب ضربة جزاء أهدرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف الصحيفة في تقرير لها أن الخليفي وليوناردو لم يتفقا مع الحكم أورساتو في بعض القرارات التي اتخذها ضد سان جرمان في الشوط الأول، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز) عربية.

وأوضح أن الخليفي ظل صامتا في خلفية المشهد ولم يتحدث، بينما اقترب المدير الرياضي لباريس سان جيرمان من الحكم وقال له إن لعبة ماركو فيراتي لا تستحق بطاقة صفراء.

وذكرت “ماركا” أن هذا التصرف لم يعجب مسؤولي ريال مدريد الذين نقلوه إلى الإعلام بسبب وجود بعض التوتر بين الناديين.

وأضافت أن الأيام المقبلة ستكشف ما إذا كان أورساتو سجل تلك الواقعة في تقرير المباراة أم لا، وما العقوبة التي قد تنتج عنها.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جرمان، في 9 مارس القادم على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد.