هزيمة مفاجئة يتعرض لها أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مدريد – مصدر الإخبارية

تلقى أتليتكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هزيمة مفاجئة بهدف دون مقابل، على ملعبه أمام ليفانتي، متذيل الترتيب الذي حقق انتصاره الثاني هذا الموسم اليوم الأربعاء.

وتسبب هدف جونزالو ميليرو في الشوط الثاني في الخسارة السادسة في عشر مباريات لأتليتكو في الدوري، مما أدى إلى تفاقم مشاكل الفريق قبل أسبوع واحد من استضافة مانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وحقق أتليتكو انتصارات مذهلة بعد تأخره على ملعبه أمام بلنسية وخيتافي الشهر الماضي واعتقد أنه أدرك التعادل اليوم عندما هز أنخيل كوريا الشباك بركلة خلفية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وألغى الحكم الهدف بسبب خطأ خوسيه خيمنيز ضد مارتن كاسيريس، وحصل كوريا على انذار بسبب رد فعله الغاضب على القرار.

وكاد ميكائيل مالسا أن يحرز الهدف الثاني للفريق الزائر بتسديدة رائعة بالقرب من خط المنتصف لكن الكرة ارتدت من العارضة.

واقترب أتليتكو من خطف هدف التعادل في اللحظات الأخيرة عندما تقدم حارسه يان أوبلاك ليحول تمريرة عرضية من ركلة حرة بضربة رأس مرت إلى جوار القائم البعيد.

وأهدر فريق المدرب دييجو سيميوني فرصة تجاوز برشلونة واحتلال المركز الرابع وظل خامساً برصيد 39 نقطة، بينما ظل ليفانتي في ذيل الترتيب لكنه رفع رصيده إلى 14 نقطة.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب جدول الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، برصيد 54 نقطة، بفارق أربع نقاط عن إشبيلة صاحب المركز الثاني.