قرار بمنع مطرب المهرجانات عمر كمال من الغناء لهذا السبب

القاهرة – مصدر الإخبارية

أكدت نقابة المهن الموسيقية في مصر، بمنع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، من الغناء في مصر بعد تصريحاته عن النقابة في أحد اللقاءات التليفزيونية التي هاجم خلالها النقيب.

وأوضح مصدر من نقابة المهن الموسيقية بمصر، أن مدة الإيقاف غير معلومة، مبينا أنها ستستمر لحين تحديد موعد للتحقيق معه داخل النقابة، خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب عودته من السفر خارج البلاد.

وأشار المصدر إلى أن النقابة ستصدر بيانًا صحفيًا خلال ساعات بشأن ذلك القرار.

وقال المستشار سعد متولي خلال تصريحات صحفية: “قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر إيقاف المطرب عمر كمال بعد تصريحاته على الفضائيات، والتي هاجم فيها النقيب هاني شاكر، وسيتم إيقاف عمر حتى تحديد موعد للتحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية خلال الأيام الجارية”.

وأضاف: “عمر  طالع في لايف وبيتكلم عن نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر بشكل غير صحيح، ولذلك قررت النقابة أخذ كافة الإجراءات القانونية ضد عمر خلال الأيام المقبلة”.

وتصدر عمر كمال تريند السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية، بتصريحات المثيرة الجدل، حول المبالغ المالية الكبيرة التي يتقاضاها مقابل إحيائه حفلات خارج مصر.

وكان مطرب المهرجانات أجرى خلال الأيام الماضية جولة غنائية في عدة ولايات بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد عمر كمال ممثل ومطرب وملحن شعبي مصري، ذاع صيته في الآونة الأخيرة بعد نجاح أغنيته “بنت الجيران” التي استطاعت أن تتخطى كل التوقعات، وكسب بها قلوب العديد من الناس خلال فترة قصيرة. وأصبح اسمه مرتبطًا بالترندات لتلاحقه أضواء الشهرة والنجومية.

و عمرو كمال بدير الصاوي، من مواليد 30 أيلول/ سبتمبر 1985 في مدينة القاهرة المصرية. درس في كلية التجارة في جامعة القاهرة، وحصل على شهادة البكالوريوس عام 2006. التحق بعدها بعدة دورات تدريبية وورشات لتعلم التمثيل.

وقال كمال في تصريحات سابقة إنه أحب عمر الغناء وأولع به منذ صغر سنه، وبدأ رحلته في عالم الغناء في عام 2007. عمل على نشر العديد من كوفرات الأغاني على مدار ما يزيد عن الخمس سنوات على قناته على يوتيوب، إلا أن صيته لم يتجاوز مسرح بعض الحفلات الشعبية الصغيرة، ولم يغدُ اسمه رنانًا كما كان يأمل حينها.