سان جيرمان يحقق فوزاً قاتلاً على ريال مدريد ومانشستر سيتي يتألق

في بطولة دوري أبطال أوروبا

باريس – مصدر الإخبارية

خطف باريس سان جيرمان فوزاً قاتلاً أمام ريال مدريد، بهدف دون مقابل في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بارك دي برانس، ضمن مباريات الذهاب لدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في العاصمة الفرنسية باريس، فيما حقق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على حساب سبورتنيغ لشبونة البرتغالي.

وكانت الفرصة سانحة أمام الفريق الباريسي لتحقيق فوز مريح، بعدما أضاع النجم الأرجنتيني، ضربة جزاء في الدقيقة 64، فيما كان نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، على موعد مع هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وكانت تقارير صحفية أشارت الثلاثاء إلى أن مبابي في طريقه للانتقال إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وتصعب هذه النتيجة التكهن بمن سيتأهل إلى الدور المقبل، ليتأجل الحسم في مباراة الإياب التي ستقام في ملعب سانتياغو برنابيو في التاسع من آذار/مارس المقبل.

وفي مباراة ثانية وضع مانشستر سيتي وصيف النسخة الماضية، قدماً له في الدور ربع النهائي بعدما أمطر شباك مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيم بينهما في ملعب جوزيه ألبلادي في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وبهذا الفوز الكبير يكون السيتيزن قد قطع شوطاً كبيراً في التأهل لدور الثمانية، حيث من الصعب على الفريق البرتغالي تعويض هذه الخسارة الكبيرة على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر في التاسع من الشهر المقبل.

ويحاول المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق، إلا أنه فشل خلال الأربع الماضية.