رونالدو غير سعيد في مانشستر يونايتد!! كيف رد عليه مورينيو؟

بسبب اللاعبين الصغار

لندن – مصدر الإخبارية

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن عدم سعادته في ناديه الحالي، مانشستر يونايتد، قبل أن يرد عليه مواطنه المدرب جوزيه مورينيو.

وكشف صاروخ ماديرا عن سبب عدم سعادته في الوقت الحالي مع الشياطين الحمر، وذلك في مقابلة مع شبكة سكاي نيوز.

وقال رونالدو: إن اللاعبين الأصغر سناً في مانشستر يونايتد يرفضون أحيانا تلقي نصائحه، ويفسرون تعليقاته على أنها انتقادات، مضيفاً: “اللاعبون الناضجون، الأكبر سنا، يمكنهم دائما مساعدة اللاعبين الشباب الأصغر سنا”.

وتابع: “مرّ اللاعبون المخضرمون بتجارب عديدة، لذا فعندما يوجهون للأصغر سنا أي نصائح، فإنها ستكون نابعة من خبرة طويلة ومواقف حقيقية”، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز) عربية.

ونصح النجم البرتغالي اللاعبين الشباب إلى الإيمان بقدراتهم، والسعي بكل قوة نحو التميز، وتقبل النصائح من غيرهم.

وردا على تصريحات رونالدو، قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إن “الدون” لم يكن يتقبل في أحيان كثيرة نصائح اللاعبين الأكبر سنا، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

إقرأ/ي أيضاً 

وأوضح مورينيو: “مشكلتي الرئيسية مع رونالدو كانت عدم تقبله الانتقاد من المدرب عندما يعلّق على جوانب تكتيكية من أجل الارتقاء بأداء الفريق ككل”.

واسترسل قائلا: “لم يكن رونالدو يتقبل ذلك، وكان يحاول دائما إظهار نفسه كما لو أنه يعرف كل شيء، وبأن توجيهات المدرب لن تساعده على التطور”.

يشار إلى أن رونالدو انتقل هذا الموسم من يوفنتوس الإيطالي الذي لعب في صفوفه ثلاث سنوات، محققاً معه العديد من البطولات المحلية.