الهلال الأهلي

مدرب الهلال السوداني يوجه نصيحة للاعبيه قبل مواجهة الأهلي المصري

الرياض – مصدر الإخبارية

وجه المدير الفني لفريق الهلال السوداني، جواو موتا، نصيحة للاعبيه قبل أيام قليلة من المباراة المهمة للفريق أمام الأهلي المصري حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في العامين الماضيين.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل على ملعب الهلال، في العاصمة السودانية الخرطوم، في الجولة الثانية من دور 16 “المجموعات” في البطولة.

ويقول موتا إن فكرة مشاهدة فريقه لمباراة الأهلي ضد الهلال السعودي في كأس العالم للأندية فكرة غير جيدة، مشيراً إلى أنه فكرة مشاهدة الفريق لمباراة الأهلي والهلال السعودي، “غير جيدة”.

وأضاف في تصريحات لقناة المحور المصري: أن “المباراة لم تكن طبيعية وبشكل عام، لا أفضل أن أجعل فريقي يشاهد مباراة كاملة لأي خصم، فقط أختار بعض الحالات”، وفق ما نقل موقع (في الجول) المصري.

وتابع: “الأهلي فريق قوي جدا ولديه العديد من المميزات التي يتفوق بها على فريقي وفي حالة استقرار منذ فترة طويلة على عكس فريقنا الذي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد”.

ووصف المدير الفني لفريق الهلال السوداني مدرب الأهلي بيتسو موسيماني،  بأنه “مدير فني كبير ويعرف بطولة إفريقيا جيداً وهذا الأمر يميزه عني”.

يشار إلى أن الأهلي المصري احتل المركز الثالث في بطولة العالم للأندية التي أقيمت مؤخراً في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، بعد فوزه الكبير على الهلال السعودي بأربعة أهداف دون مقابل، فيما خسر الهلال السوداني أولى مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

وتأجلت مباراة الأهلي الأولى، أمام الغريم التقليدي للهلال، المريخ السوداني، بسبب مشاركة النادي القاهري في كأس العالم للأندية.

Exit mobile version