مصر والسنغال كأس العالم

تعرف على موعد مواجهتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

القاهرة – مصدر الإخبارية

سيكون منتخبا مصر والسنغال على موعد مع مواجهتين جديدتين، هذه المرة في الدور النهائي لتصفيات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في دولة قطر هذا العام.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، موعد المواجهتين، حيث ستكون المباراة الأولى في العاصمة المصرية القاهرة، في 25 من آذار/مارس المقبل، بينما سيكون لقاء الإياب في داكار، بعد ثلاثة أيام فقط.

وكان المنتخبان التقيا قبل عدة أيام في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخراً في الكاميرون، حيث تمكن رفاق ساديو ماني حسم الأمور بركلات الجزاء الترجيحية.

وستحاول مصر بقيادة نجم ليفربول محمد صلاح تعويض خسارة البطولة الإفريقية من السنغال، بالتأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم، بعد أعوام 1934، و1990، و2018،

وفي اللقاءات الأخرى من التصفيات النهائية لكأس العالم، عن القارة الإفريقية، حيث تلتقي مالي مع تونس، وغانا مع نيجيريا، والكاميرون مع الجزائر، والكونغو الديمقراطية مع المغرب.

في سياق متصل، ناقش وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، مع وزير الداخلية، ترتيبات اللقاء المقرر إقامته بملعب القاهرة الدولي بحضور جماهيري مكثف؛ لدعم ومؤازرة اللاعبين في مباراة الذهاب بالقاهرة قبل مباراة العودة بالسنغال آخر مارس المقبل، كما تم التطرق إلى الحديث عن مختلف نواحي العملية التنظيمية، وكذلك فيما يتعلق بتولي شركة تذكرتي تنظيم التواجد الجماهيري داخل الاستاد.

ووجه صبحى مسؤولي هيئة الملعب بعدم استخدامه والبدء في تجهيزه استعداداً للمباراة المرتقبة التي تنتظرها الجماهير المصرية في مشوار التأهل إلى مونديال العالم لكرة القدم.

Exit mobile version