روالدو الابن يلحق بأبيه

رونالدو الابن يلحق بوالده رسميا

وكالات-مصدر الإخبارية

ضم مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو جونيور، نجل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، حسبما أفادت صديقة اللاعب جورجينا رودريغيز، ليلحق رونالدو الابن بوالده رسميا إلى صفوف ” اليونايتد” .

ونشرت جورجينا على “إنستغرام” صورة لها مع كريستيانو جونيور  صاحب الـ11 عاما، وهو يحمل القميص رقم 7 مع كلمة “رونالدو ” تيمنا بوالده.

وكتبت صديقة رونالدو : “نسعى لتحقيق أحلامنا معا. أمك تحبك”.

التوقعات رونالدو الابن العقد مع النادي الإنجليزي، بعد أن أمضى عدة أشهر لاعبا في أكاديمية مانشستر يونايتد.

وينشر رونالدو عادة صورا ومقاطع فيديو له وهو يتدرب مع  رونالدو الابن، ومؤخرا كان الصغير يرتدي قميص مانشستر يونايتد التدريبي.

وفي عام 2020، لم يكن رونالدو متأكدا مما إذا كان بإمكان ابنه ممارسة كرة القدم بشكل احترافي، بسبب تفضيلاته الغذائية غير الصحية في سن العاشرة.

وقال في تصريحات سابقة: “سنرى ما إذا كان ابني  رونالدو الابن سيصبح لاعب كرة قدم رائعا. لم يصل إلى هناك بعد. أحيانا يشرب كوكاكولا وفانتا ويأكل رقائق البطاطس، وهو يعلم أنني لا أحب ذلك”.

وتابع: “أحيانا أقول لابني أن يغطس في الماء البارد حتى يتعافى بعد الركض على جهاز المشي، لكنه يقول: أبي الجو بارد جدا”.

ويعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ينتمي إلى مدينة مانشستر، هو أنجح نادي انجليزي محلياً وثاني أنجح الأندية البريطانية على المستوى الدولي بعد ليفربول.
نادي مانشستر يونايتد، نادٍ إنجليزي شهير يعد الأنجح محلياً وتأسس عام 1878 باسم نيوتن هيث قبل أن يتحول عام 1902 إلى مانشستر يونايتد، ويلعب منذ 1910 في ملعب الأولد ترافورد.

ويعتبر النادي صاحب أكثر عدد من القاب بطولة الدوري الإنجليزي (20) ولديه 12 لقب كأس الاتحاد الانجليزي، كما أنه الأكثر فوزاً
ببطولة درع المجتمع  بحملها 20 مرة أيضاً.

تعرض مانشستر يونايتد لكارثة جوية عام 1958 توفي خلالها 8 لاعبين من الفريق الأول، لكنه بعد 10 سنوات فقط استطاع أن يكون أول فريق انجليزي يفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقدم مانشستر يونايتد للعالم قصة أشهر أسطورة تدريبية في تاريخ كرة القدم، السير اليكس فيرجسون الذي فاز معهم بـ 38 لقباً واستمر لمدة 27 عاماً.

وتعد العلامة التجارية لمانشستر يونايتد من أقوى العلامات التجارية في العالم، فهو كان حتى عام 2011 الأثكر دخلاً قبل أن يتفوق عليه ريال مدرير وبرشلونة، كما أن قيمة النادي تزيد عن مليار يورو، ويعد خلال السنوات الأخيرة الأكثر شعبية في شرق أسيا.

Exit mobile version