تفاصيل جديدة حول مقتل الفتاة صفا شكشك و السبب 20 شيكل

تفاصيل جديدة حول مقتل الفتاة صفاء شكشك و السبب 20 شيكل

غزة –مصدر الاخبارية

كشف جلال شكشك عم السيدة المغدورة “صفاء” ، و التي قتلت قبل أيام على يد زوجها، في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة عن تفاصيل جديدة تتعلق بالجريمة ، مشيرا إلى أن تحقيقات النيابة في القضية تم اكتمالها، وسيتم نقله للمحكمة.

 

و صرح شكشك أن الزوجة صفاء كانت في بيت عائلتها نتيجة خلافات مع زوجها، الذي أعادها الى بيته عند الساعة العاشرة والنصف مساءً، وقد قتلها عند الساعة الحادية عشر والنصف، أي بعد مرور ساعة من وقت رجوعها للمنزل برفقة زوجها.

 

وأوضح عم المغدورة، أن والد صفاء وضعه الاقتصادي صعب، فلم يحضر لها سوى حفاظات صحية لطفلتها الرضيعة، فيما أعطتها والدتها مبلغ 20 شيكلاً، وعندما عادت إلى البيت مع زوجها طلب منها المبلغ، ولكنها رفضت، مما دفعه لخنقها.

 

كما أضاف عم المغدورة صفاء: “في البداية حاول زوجها خنقها، لكنه لم يستطع، ثم حاول مرة أخرى، مثبتا يديها بقدميه حتى لا تستطيع الدفاع عن نفسها، واحكم قبضته على عنقها حتى توفيت، ثم وضع حزاما على عنقها بعد خنقها، حتى تبدو وكأنها انتحرت”، نافيا وجود اي شركاء معه في الجريمة.

 

وتابع شكشك: “عندما تم نقل الجثة الى المستشفى، عائلة القاتل لم تخبر بأن ابنهم قتل زوجته، وانما جاءت كحالة وفاة، ولكن تبين أن هناك شبهة جنائية، تم استدعاء الطبيب الشرعي.

 

وقد أشعلت هذه الجريمة غضبا عارما بين الفلسطينيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا على الفور مع الحادثة ،مطالبين بضرورة حماية النساء الفلسطينيات من مثل هذه الجرائم، وشددوا على ضرورة توقيع أقصى عقوبة على الجناة .

 

وفي وقت سابق، أعلنت عائلة الفالح في الوطن والشتات، براءتها التامة من ابنها أحمد أكرم الفالح ومن فعلته النكراء بقتل زوجته صفاء شكشك ، مؤكدة في بيان لها أنّ جريمة القتل أفجعتهم وأفجعت كل ذي عقل وحكمة

Exit mobile version