عملية اغتيال بنابلس

تفاصيل عملية اغتيال ثلاثة فلسطينيين في مدينة نابلس

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

كشفت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية “وفا” عن طريقة تسلسل القوة الإسرائيلية الخاصة إلى وسط مدينة نابلس في وضح النهار، وتنفيذها عملية اغتيال بحق ثلاث شبان فلسطينيين ظهر اليوم الثلاثاء.

وأفادت الوكالة بأن القوة “اقتحمت ظهر اليوم حي المخفية بمدينة نابلس، بمركبة عمومية تحمل لوحة تسجيل فلسطينية، وأطلقت النار على مركبة كان يستقلها أربعة مواطنين، ما أدى إلى ارتقاء ثلاثة منهم، واعتقال رابع لم تعرف هويته بعد”.

وأظهرت صور ومقاطع مصورة من المكان، إطلاق قوات الاحتلال وابلاً من الرصاص التي اخترقت كافة نوافذ المركبة، بعد اعتراض طريقها من قبل مركبة أجرة استقلتها قوات الاحتلال.

وتحدث الإعلام الإسرائيلي، عن الشبان، حيث قالت قناة (كان): إن قوة خاصة من الجيش تمكنت من اغتيال الفلسطينيين الثلاثة، بعد تنفيذهم عدة عمليات إطلاق نار في الأسبوعين الأخيرين في الضفة، على حد زعمها.

ونقلت القناة عن مسؤول أمني في جيش الاحتلال زعمه أن “الخلية التي تمت تصفيتها كانت قنبلة موقوتة وتعتزم تنفيذ المزيد من العمليات، وفي الأسبوعين الماضيين نفذت ما لا يقل عن 4 عمليات إطلاق نار في شمال الضفة”.

نعت كتائب شهداء الأقصى الهداء إبراهيم النابلسي وأدهم مبروك ومحمد الدخيل.

واستشهد الشبان الثلاثة بعد عملية اغتيال جبانة نفذتها قوة خاصة إسرائيلية في مدينة نابلس.

وأكدت الكتائب أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وأن الرد قادم.

وفي وقت سابق أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 3 مواطنين برصاص قوات الاحتلال في نابلس.

ومساء الثلاثاء، قالت وسائل إعلام محلية إن قوة خاصة لجيش الاحتلال أطلقت النار بكثافة تجاه مركبة فلسطينية في منطقة المخفية بمدينة نابلس.

وفي وقت تالي، أعلنت “وحدة اليمام الخاصة” اغتيال ثلاثة فلسطينيين من مدينة نابلس بزعم مشاركتهم في عمليات إطلاق نار ضد قوات الجيش في المدينة.

Exit mobile version