شاهد أول لحظة بعد خروج الطفل ريان من البئر (صور)

وكالات – مصدر الإخبارية

أظهرت صور انتشرت عبر وسائل الإعلام اللحظات الأولى بعد إخراج الطفل المغربي ريان، الذي وافته المنية، إثر سقوطه في بئر، على الرغم من المحاولات الحثيثة لإنقاذه.

وفي الصور التي نشرتها وكالة “فرانس برس”، تظهر فرق الإنقاذ بالمغرب، وهي تحمل جثمان الطفل ريان، بعد نجاحها في انتشاله من البئر، قبل أن يعلن في وقت لاحق خبر وفاته.

وبعد خمسة أيام من العمل المتواصل، أعلن بيان رسمي مغربي وفاة الطفل ريان، وذلك بعد أن تمكنت فرق الإنقاذ المغربية من انتشاله وجرى نقله إلى المستشفى.

وأظهرت مقاطع الفيديو الطفل ريان الذي خرج محملاً على سيارة إسعاف، دون توضيحات من لجنة الإنقاذ، ليعلن لاحقاً عن وفاته.

وبدأت القصة، عندما سقط الطفل ريان في بئر عميقة يبلغ عمقه 62 مترا، في قرية أغران بإقليم شفشاون، شمالي المغرب، وقالت وسائل إعلام مغربية إن الطفل سقط في البئر، على غفلة من والديه.

وعلى غفلة آخرى وفي حدث لم يتوقعه أحد انتشر وسم أنقذوا ريان لتتحول القضية من حادثة عادية إلى قضية غرد عليها المدنون من كافة الدول العربية كفلسطين والأردن وتونس والجزائر ومصر وغيرها، معبرين عن تضامنهم مع الطفل الذي لا زال حي يرزق في قعر الجب.

إلا أن الفرحة لم تكتمل حيث لم تمر سوى دقائق معدودة قبل أن تتحول فرحة خروج ريان إلى حزن خيّم على قلوب كل متابعي قضيته بإعلان وفاته.