تغييرات إنستغرام - القصص في انستغرام

لمحبي القصص .. انستغرام يحصل على ميزة جديدة لجعل التواصل أكثر متعة

تكنولوجيا – مصدر الإخبارية

أعلن تطبيق انستغرام التابع لشركة “ميتا”، عن إضافة ميزة جديدة في خاصية القصص، لجعل التواصل أكثر متعة بين المستخدمين.

ووفقاً للشركة فأن مستخدمي ميزة “القصص” والرسائل المباشرة في انستغرام سيحصلون على صوراً تعبيرية ثلاثية الأبعاد تبين وجوهاً شبيهة بالوجوه التي يستخدمونها في صور صفحاتهم على التطبيق.

ومن المقرر أن تتوفر هذه الميزات الجديدة حالياً للمستخدمين في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، وسيتمكنون من استعمالها مع الملصقات و القصص في انستغرام، أو تحميلها مكان صور الملف الشخصي في تطبيق فيس بوك أو تطبيق ماسنجر، او مع المنصات الإلكترونية التابعة لميتا؛ وفقاً لموقع 3dnews.

كما يمكن لمستخدمي الصور إصافة ملحقات إلى الوجوه مثل النظارات أو القبعات وغيرها، أو إرفاقها بعبارات مختلفة لتهنئة المستخدمين الآخرين بالمناسبات المختلفة.

وأشارت “ميتا” في تدوينة لها حول الموضوع إلى أنها تسعى لتزويد جميع منصاتها الإلكترونية بالتقنيات الثلاثية الأبعاد لجعل التواصل بين المستخدمين أكثر متعة وواقعية، وجاء في المنشور “منذ الكشف عن رؤيتنا الطويلة المدى للميتافيرس في Connect 2021 واصلنا بناء هذا التطور التالي للتكنولوجيا الاجتماعية والبناء نحو مستقبل حيث يمكنك الجلوس في نفس الغرفة مع أحبائك الذين هم على بعد آلاف الأميال أو العمل بشكل طبيعي مع فريق موهوب يمتد عبر العالم”.

وكان تطبيق “إنستغرام”، اعلن في وقت سابق من هذا العام عن اطلاق عدة ميزات جديدة للمستخدمين، حيث أعلن عن اطلاق اختبار لميزة جديدة، وهي اشتراك مدفوع خاصة بالمبدعين ضمن تطبيقها على نظام iOS وأندرويد.

وتتيح هذه الميزة الجديدة في إنستغرام، المملوكة لشركة ميتا، منشئي المحتوى القدرة على تقديم محتوى حصري لمتابعيهم ضمن الاشتراك المدفوع.

ويمكن ضبط المحتوى بأسعار شهرية متنوعة تتراوح من 0.99 دولار إلى 99 دولارا، والتي سيتم تحديدها من قبل صانعي المحتوى بناء على تقييمهم للمحتوى الخاص بهم.

وبمجرد تحديد قيمة الاشتراك المدفوع، سيتمكن المشتركون من الوصول إلى نشرات أو قصص أو بث مباشر بشكل حصري عبر التطبيق، بالإضافة إلى كسب شارات تميزهم عن المستخدمين الآخرين في قسم التعليقات وصناديق البريد الوارد الخاصة بالمدونين.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version