البريم لمصدر: الرد على جرائم الاحتلال جاء بإجماع شعبي ووطني (فيديو)

البريم لمصدر: الرد على جرائم الاحتلال جاء بإجماع شعبي ووطني (فيديو)

قطاع غزةخاص مصدر الإخبارية

قال المتحدث باسم حركة الجهاد في غزة مصعب البريم ، في تصريح خاص لشبكة مصدر أن المقاومة ماضية في الرد على جرائم الاحتلال وأن هذا الرد الذي تبنته حركة الجهاد كان مطلبا شعبيا و وطنيا قبل كل شيء.

وأضاف أن الاحتلال سيلقى الرد المناسب في حال تمادى في إجرامه وخاصة بعد توسيع دائرة عدوانه واغتياله نشطاء من الجهاد في غارة على سوريا.

وأكد البريم أيضا ان الرد هو حق طبيعي وقانوني وشرعي ولا أحد يمكنه أن يرى عكس ذلك.

كما قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم، إن استشهاد اثنين من عناصرها بقصف إسرائيلي على دمشق “لن يمر مرور الكرام”، مضيفة أن “الحساب لا زال مفتوحًا”.

وذكر المتحدث باسم السرايا “أبو حمزة” في تصريح مقتضب وصل مصدر الإخبارية  أن “العدوان الصهيوني على دمشق العروبة واستشهاد اثنين من مجاهدينا جراء القصف هو حدث لابد من الوقوف عنده وأنه لن يمر مرور الكرام ولا يزال الحساب مفتوحًا”.

وأفاد بيان صادر عن الجهاد الإسلامي أن ” هذا العدوان الجبان في دمشق العروبة هو عنوان على فشل قوات العدو وعجزها عن مواجهة مجاهدي سرايا القدس داخل الأرض المحتلة فلسطين”.

وأكدت أن هذا العدوان الجديد لن يثني الحركة عن المضي في طريق المقاومة والجهاد حتى التحرير الكامل والعودة.

وأعلن جيش الاحتلال مساء أمس عن قصفه موقعًا لحركة الجهاد الإسلامي في منطقة عدلية بريف دمشق بزعم استخدامه في “عملية بحث وتطوير لوسائل قتالية مع ملاءمتها للإنتاج في غزة وللإنتاج المحلي داخل سوريا”.

ويعيش القطاع وغلاف غزة حالة من التصعيد بين المقاومة وجيش الاحتلال عقب قتل الاحتلال مقاومًا من سرايا القدس فجر 23 فبراير/ شباط قرب السياج الأمني شرقي خانيونس، والتمثيل بجثّته.

وردّت المقاومة على الجريمة الإسرائيلية بقصف مدينة عسقلان وغلاف غزة بأكثر من 30 صاروخًا، فيما قصف الاحتلال مواقع للمقاومة في غزة، وموقعًا لحركة الجهاد الإسلامي في دمشق، الأمر الذي أدى لاستشهاد مقاومين اثنين من السرايا في العاصمة السورية.

Exit mobile version