موعد مباراة مصر والمغرب

تقديم موعد مباراة مصر والمغرب.. والسبب فوضى وسوء إدارة

وكالات – مصدر الإخبارية 

أعلنت وسائل إعلام دولية اليوم الأحد، عن تغيير موعد مباراة مصر والمغرب المقررة مساء اليوم، ما يندرج ضمن إطار سوء تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكشف مسؤولو منتخب مصر، سبب قرار اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا في الكاميرون بتبكير موعد مباراة مصر والمغرب في دور الثماينة لمدة ساعة، لتقام في الخامسة مساء للأحد بدلاً من السادسة بتوقيت القاهرة.

وكان من المقرر أن يقام لقاء الفراعنة وأسود أطلس يوم الأحد المقبل عند السادسة مساء ليتقدم تقديمة لمدة 60 دقيقة، بسبب تحويل وجهة المباراة إلى ملعب أحمد أهيدجو بدلًا من استاد أوليمبي الذي شهد حادثة تدافع أسفرت عن وفاة 8 أشخاص.

وتقدم الموعد لإتاحة وقت تجهيز الملعب في حال امتدت مباراة مصر والمغرب إلى الأشواط الإضافية، فموعد مباراة السنغال هو التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في نفس اليوم.

وفي واقعة جديدة نشهدها في هذه البطولة حصريا، سيقام لقاءين متتاليين بدور ربع النهائي على ملعب واحد، وهو أمر مرفوض تماما في جميع البطولات التجمعية الأخرى حول العالم.

وسيضطر منتخب السنغال ومنتخب غينيا الاستوائية، اللعب على استاد أقيمت عليه مباراة كاملة، بدون تعرضه للترميم، مما سيؤثر بشكل كبير على مستوى اللاعبين، وقد يعرض اللاعبين للإصابة بسبب الأرضية المستهلكة.

 

Exit mobile version